return to tranceaddict TranceAddict Forums Archive > Main Forums > Chill Out Room

Pages: 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10] 11 
4 arabic speakers .. no big deal (pg. 10)
View this Thread in Original format
Mr. Pink
fkljas;lkfj!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

fjsal;kjfds;jshibby;skjfa;lkjdsfa;fjkd

:wtf:
Desert_Storm
quote:
Originally posted by an Arabic Girl
arabic ownz

what's that :stongue:


..بعد owns اسلم اسلم.. تطورات والله صارت البنت تعرف

لووووووووووول لا شكلك تعلمتيلك كم مصطلح من الادهار في ذا
Desert_Storm
quote:
Originally posted by an Arabic Girl
أقووول يوسف مادريت وش صار على نوير
تو صديقي جورج جايني ويقول خويتكم نوير ماسكينها مكتب التسجيل

:D :D :D يقولون اقامتها منتهية وجايبه فيزة خدامتهم تسجل فيها


LMAO:stongue: then ROFL
an Arabic Girl
quote:
Originally posted by Desert_Storm
..بعد owns اسلم اسلم.. تطورات والله صارت البنت تعرف

لووووووووووول لا شكلك تعلمتيلك كم مصطلح من الادهار في ذا


:D تراي أدري فيذا من زماان
لا تقعد تسويلي فاهم كل شي خخخخخخخ
:p حتى حنا نفهم بعد
an Arabic Girl
waaaaaaaain alnaaaaaaaaaaaaaaaaaas
an_Arabic_boy
quote:
Originally posted by an Arabic Girl
أقووول يوسف مادريت وش صار على نوير
تو صديقي جورج جايني ويقول خويتكم نوير ماسكينها مكتب التسجيل

:D :D :D يقولون اقامتها منتهية وجايبه فيزة خدامتهم تسجل فيها


ههههههههههههههههههههههه

الله يرجها قايلها خليني اجدد الاقامه

تقولي لاء يارجال ماعندك احد خخخخخخ

هالخبله تحسبهم مثل ربعنا اللي بالسعوديه متى بغيت جدد هههههههه










الا صدق وينها للحين ماردت ليش

مع اني شايفها بمنتدانا شكلها ناسيه هالخبله

بروح ارسل لها خاص

بايووو:eyespop:
rabbitjoker
ومناخ البحرين حار في الصيف ومعتدل فى الشتاء. ومن نوفمبر حتى أبريل يكون الجو لطيفا جداً حيث تتراوح الحرارة بين 15 و 24 درجة مئوية، ويكون الجو أبرد ما يمكن بين ديسمبر ومارس حيث تهب على المملكة رياح الشمال. ويبلغ متوسط درجات الحرارة من يوليو إلى سبتمبر 36 درجة مئوية مع رطوبة عالية، في حين يبلغ متوسط سقوط الأمطار نحو 77 مليمتراً. أما متوسط عمق المياه في الخليج العربي فهو 35 متراً فقط، وأغلب المياه المحيطة بالبحرين هي أقل عمقا بكثير عن ذلك.

---

um.. yeah.
Desert_Storm
quote:
Originally posted by rabbitjoker
ومناخ البحرين حار في الصيف ومعتدل فى الشتاء. ومن نوفمبر حتى أبريل يكون الجو لطيفا جداً حيث تتراوح الحرارة بين 15 و 24 درجة مئوية، ويكون الجو أبرد ما يمكن بين ديسمبر ومارس حيث تهب على المملكة رياح الشمال. ويبلغ متوسط درجات الحرارة من يوليو إلى سبتمبر 36 درجة مئوية مع رطوبة عالية، في حين يبلغ متوسط سقوط الأمطار نحو 77 مليمتراً. أما متوسط عمق المياه في الخليج العربي فهو 35 متراً فقط، وأغلب المياه المحيطة بالبحرين هي أقل عمقا بكثير عن ذلك.

---

um.. yeah.


LMAO:stongue:

did you just copy text off of a weather forecast website?
malek
guys get a room (but get married before or you might loose the pen0r).
rabbitjoker
quote:
Originally posted by Desert_Storm
did you just copy text off of a weather forecast website?


Yep! Of my favorite arab state: Bahrain! :)

Desert_Storm
quote:
Originally posted by rabbitjoker
Yep! Of my favorite arab state: Bahrain! :)


cool... that's like a 30 min drive from my home... if it's a good day on the causeway that is!

by the way, don't you mean arab country? i know it's small, but hey, it's called the "Kingdom" of Bahrain...
an Arabic Girl
quote:
Originally posted by an_Arabic_boy
ههههههههههههههههههههههه

الله يرجها قايلها خليني اجدد الاقامه

تقولي لاء يارجال ماعندك احد خخخخخخ

هالخبله تحسبهم مثل ربعنا اللي بالسعوديه متى بغيت جدد هههههههه










الا صدق وينها للحين ماردت ليش

مع اني شايفها بمنتدانا شكلها ناسيه هالخبله

بروح ارسل لها خاص

بايووو:eyespop:


:D أقول دامك هنا عطني رابط منتدى الخونه ذاك اللي بالي بالك
:p أبي اضحك انا بعد
CLICK TO RETURN TO TOP OF PAGE
Pages: 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10] 11 
Privacy Statement