|
4 arabic speakers .. no big deal
|
View this Thread in Original format
| an Arabic Girl |
يالله حيهم << نصابه محد جا :D
والله طفشت من الهرج بالانجليزي قسم بالله أحس لوزي بتطلع مع خشمي :D
وودي بصراحة أطلع اللي بقلبي بذا الموضوع
أشواا بس محد حولي :rolleyes:
ونااااسة جالسة أتخيل أشكال الأمريكان وهم جالسين كل واحد منهم فاق عيونه تقل فناجيل قهوة .. ويبون يعرفون وش السالفة :D
ودي بصراحة أتكلم عن الترحيب يوم جيت المنتدى ..
سجلت وكتبت موضوع ترحيب ..
وجيت اليوم الثاني وأشوف 8 صفحات قلت عز الله عيال الحلال مسوين لي ذبيحه :D
ويوم دخلت يالله لك الحمد حتى قهوة ماحطوا :conf:
المهم أنا البارح جالسة أفكر يابنية وش معنى ترانس لا يكون انتي مسجلة في بلا منا والا منا ياكافي تخبرون هالامريكان هيروين وبلاوي الله يستر على عيال المسلمين :eyespop:
بعدين فكرت وحللتها بمخي وطلعت النتيجة << بالله تسمينه مخ هذا سميه قزازة جبن فاضيه :sadgreen:
المهم قلت أكيد الترانس هو دلال القهوة والشاهي حقت الأمريكان :happy2:
حنا نسميهم ترامس وهم يسمونهم ترانس :p
يعني مثل سكر وشوقر << يازينتس ساكته :mad:
وبعدين هونت عن الفكرة وقلت أكيد الترانس هو معجون أسنان .. أو مرهم حفاظات حق البزارين :D
وبعدين فيه أحد قال لي الترانس نوع من الموسيقى
بعدين قلت ايه صح كيف فاتتني
حنا عندنا طااار وهم عندهم ترانس :cool:
بس الفرق ان الطار يطقون عليه طقاقات سعوديات
أما الترانس يطقون عليه طقاقات أمريكيات
ياسلام على الذكاء :cool:
اممممممم شي ثاني بعد ..
تصدقون إني اكتشفت هالحين بس ان اللغة العربية أحسن لغة في العالم كله
أقولكم ليش ..
تخيلوا انكم تبون تقولون لواحد بالانجليزي :
انقلع ياالأقشر .. مالت على هالخشه اللي كنها قفا قطو منسدح على جنب
:stongue:
حاولوا تقولونها بالانجليزي .. ماتقدرون .. شفتوا كيف
يالله خلوني هالحين أشوف لي صرفة مع ذا الملاقيف اللي واقفين طابور يبون يعرفون وش السالفة ..:rolleyes:
THE TRANSLATION :
hyee .. I was talking a bout the obtrusion & how danger is that on the community .. ;);) no big deal .. told u befor :rolleyes: |
|
|
| Orbax |
| CLOSED. This is your last warning. |
|
|
| goonerjack |
in afta da lock 2.... (and slightly confused... :conf: )
anyway, whats wrong with freedom of speech? |
|
|
| Lira |
인비포다로크
I'm taking this is the thread where you speak in a weird way., |
|
|
| 3xx3r7 |
nbefodalock
nbefodaclose
nbeforedaflames |
|
|
| an Arabic Girl |
| quote: | Originally posted by Orbax
CLOSED. This is your last warning. |
| quote: | Originally posted by anuneventrade
It's a thread for people who speak Polish. Hence the "Po POLKSU ktos". And if you don't understand the language, here's a hint- don't post in the thread. I don't believe anyone got on your case when you and a few other people started speaking in Arabic? |
| quote: | Originally posted by an Arabic Girl
Ummmmmmmm
is it allowable in TA ??
i mean speaking in Arabic & post a threat 4 that ??
that's really good
Soory 4 the interruption :rolleyes:
and have a nice talk :D |
| quote: | Originally posted by anuneventrade
Yes, you can start a thread in Arabic. I don't think there are any regulations against it. For the groups of people that don't me the requirements for a forum, a thread is their way of communication. Hence why this one is so large. |
أقول انت وخشمك ترى ماعندك حجة لا تقعد تفلسف علي :cool: |
|
|
| an Arabic Girl |
| quote: | Originally posted by Lira
인비포다로크
I'm taking this is the thread where you speak in a weird way., |
أقول ورا ماتورينا مقفاك أحسن؟؟ قال ويرد قال .. ماالويرد الا وجهك
:rolleyes: |
|
|
| Lira |
| quote: | Originally posted by Massive84
you only see these letters weird coz you don't have arabic installed on your pc probably, neither do i |
I got the fonts :) |
|
|
| an Arabic Girl |
بعدي والله
;) ;) ;) |
|
|
| Lira |
| quote: | Originally posted by an Arabic Girl
أقول ورا ماتورينا مقفاك أحسن؟؟
:rolleyes: قال ويرد قال .. ماالويرد الا شكلك |
хелло зер... Батсекс? лолололололололололололололо!!! |
|
|
|
|